الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أرسنال يواجه إيفرتون في الليلة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

أرسنال

أرسنال

سلمى ياسر

يواجه نادي أرسنال نظيره إيفرتون مساء اليوم الأحد، في نهاية النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الإمارات معلق «الجانرز».

يترقب نادي أرسنال مواجهة مانشستر سيتي وإيفرتون، على أمل تعثر السيتي وتواجد فرصة له من أجل خطف لقب الدوري للموسم الحالي، جدير بالذكر أن بيب جوارديولا لن يتهاون عن لقب البطولة.

متى تنطلق مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي؟

من المقرر أن تقام جميع مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

شراكة فاعلة بين تروسارد وساكا في هجوم آرسنال

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

تعد قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد إيفرتون هي قناة “beIN Sports HD 2”، ويعلق على المباراة، المعلق الرياضي خليل البلوشي.

ارسنال يعود للصدارة مؤقتاً بثنائية تروسار وأوديجارد في ولفرهامبتون - اكسترا

ترتيب أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتواجد أرسنال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، حيث حقق الفوز في 27 مباراة وتعادل في خمس لقاءات، وتلقى الخسارة في نفس العديد من المباريات.

في حين يحتل إيفرتون المركز الخامس عشر، برصيد 40 نقطة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في تسعة لقاءات فيما تلقى الخسارة في 15 مباراة.

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا | سكاي نيوز عربية

النني خارج أرسنال في نهاية الموسم

أعلن النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي رحيله عن النادي، بنهاية الموسم الحالي، بعد مسيره كبيرة مع «الجانرز».

وانضم  محمد النني، لأرسنال في موسم 2015-2016 قادما من بازل السويسري، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو.

ونشر «النني» عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يكشف فيه رحيله عن  أرسنال في نهاية الموسم الحالي.

وقال النني خلال «الفيديو»: «ستكونون في قلبي إلى الأبد، أردت أن أقول كم أحبكم وتعنون لي الكثير، ولن أنسى أبدا الطريقة التي دعمتوني بها، سأراكم يوم الأحد في ملعب الإمارات لأقول لكم وداعا وجها لوجه».

مستقبل محمد النني بعد رحيله عن أرسنال.. 4 أندية تتصارع على ضمه و رد فعل  اللاعبين؟ - موقع الموقع
 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.