السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصيف زيتون يحيي حفلاً غنائياً في بغداد خلال شهر يونيو المقبل

ناصيف زيتون

ناصيف زيتون

مصطفى شلي

A A

يحيى المطرب السورى ناصيف زيتون حفلاً غنائيًا فى بغداد يوم 21 من يونيو المقبل، حيث يقدم خلاله مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الدول.

المطرب ناصيف زيتون

وكان «زيتون»، قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "خط أحمر" عبر يوتيوب، وهى أول تجاربه للغناء باللهجة المصرية، ومن خلال تصوير الأغنية تغزل "زيتون" فى مصر وشعبها، واعتمد على عرض أشهر المعالم المصرية خلال الكليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ.

وطرح «زيتون»، من قبلها أغنية "أنت وأنا" من كلمات عادل رافول وألحان وسام بستانى، وسبقها أغنية "كذبة ورا كذبة" وتخطت ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحها، وهى من كلمات فادى أبو خليل وألحان سالم سلامة.

وفي سياق منفصل، ينتظر جمهور ومحبو الفنان الكبير كاظم الساهر حفله المقررة إقامته في سقارة بالجيزة 28 يونيو الشهر المقبل، على أن يقدم الفنان كاظم الساهر مجموعة مميزة ومتنوعة من الأغاني القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره له.

وكشفت الشركة المنظمة لحفل المطرب كاظم الساهر في مصر، عن شروط الحفل، التي تفاعل معها رواد السوشيال ميديا ورأوا أنها مبالغ فيها.

شروط دخول حفل كاظم الساهر

الدخول بداية من 21 سنة فأكثر.

الدخول فقط للأزواج أو "الكابلز"، وممنوع دخول السناجل.

ممنوع السلوك العنيف.

التذاكر المدفوعة غير قابلة للاسترداد أو التبديل.

تفتح الأبواب الساعة 7 مساء.

لا يسمح بالدخول أكثر من مرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search