الخميس، 11 يوليو 2024

06:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عيد ميلاده، تعرف على أهم محطات مصطفي شعبان في الدراما

 مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

مصطفى شلي

يحل اليوم، الأحد 19 مايو، عيد ميلاد الفنان مصطفى شعبان، واحد من نجوم الشباب الذين أستطاعوا أن يثبتوا جدارة في المواسم الرمضانية الماضية، حيث استطاع أن يحجز لنفسه موعد مع جماهير الدراما، في كل عام من موسم الدراما.

الفنان مصطفى شعبان 

نشأة مصطفى شعبان 

ممثل مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وتخرج في قسم العلاقات العامة و الإعلان في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، و بالرغم من عمله بالإخراج المسرحي خلال فترة الجامعة، إلا أنه توجه بكامل طاقته نحو التمثيل، يعتبر واحد من ابناء الفنان الكبير نور الشريف، حيث يعد و المواهب التي أطلقها “نور”. 

مصطفى شعبان 

أهم أعمال مصطفى شعبان في الدراما 

يعد واحد من نجوم دراما الشباب في مواسم رمضان، حيث أنه يمتلك قطاع كبير من المتابعين و الآعمال التي تعد من أهم الأعمال الرمضانية التي يتشوق لها، حيث تواجد “ شعبان” في الدراما الرمضانية منذ عام 2010، حيث شارك في المارثون الرمضاني بمسلسل" العار"، العمل الذي لاقي غشادات واسعة على الجانين الفني و النقدي و الجماهيري.

مسلسل العار 

تدور أحداث المسلسل حول أسرة الحاج عبد الستار الذي يتاجر في المخدرات ويعاونه ابنه الأكبر دون أن تدري عائلته، وعندما يتوفى عبدالستار يعلم ابناؤه بحقيقة الأمر من شقيقهم الأكبر، فيقرروا إتمام صفقة المخدرات المتفق عليها، وحتى لا تضيع أموالهم، .

أبطال مسلسل العار 

العمل من بطول الفنان مصطفى شعبان، و أحمد رزق، وشريف سلامة، حسن حسني، وعلا غانم، أحمد سلامة، وعفاف شعيب، دينا فؤاد، ودرة، وهبة مجدي، المسلسل من تاليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج شيرين عادل.

مشهد من مسلسل ملوك الجدعنة 


مسلسل ملوك الجدعنة 

بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة 

ويشارك في بطولة العمل مع “شعبان” الفنان عمرو سعد، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، و يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، و وليد فواز، المسلسل من تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مشهد من مسلسل بابا المجال 

مسلسل بابا المجال 

يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

أبطال مسلسل بابا المجال 

العمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ورياض الخولي، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، وسوسن بدر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمد نجاتي، ومحمود حافظ، ونسرين أمين، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.