الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا وآدم يحييان حفلاً غنائيًا بلبنان في شهر يونيو المقبل

إليسا

إليسا

مصطفى شلي

A A

تحيى النجمة اللبنانية إليسا، حفلاً غنائيًا في لبنان بصحبة المطرب اللبنانى آدم يوم 22 يونيو المقبل، تزامنًا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، ويقدم كل منهما فاصلاً غنائيًا من أحب الأغانى.

إليسا و آدم 


وحرص الملحن محمد رحيم، على توجيه تهنئة للمطربة إليسا بعد طرحها أحدث ألبوماتها “أنا سكتين”، في الفترة الماضية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "ألوسه الألبوم نزل الف الف مبروووك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي ان شاء الله يكسر الدنيا كالعاده ويحقق نجاح ساحق وان شاء الله الناس تستمتع بكل أغنيه فيه اكتر من التانيه".

وفي سياق منفصل، طرحت المطربة إليسا، في الفترة الماضية ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان «أنا سكّتين»، وتمنت أن ينال إعجاب المتابعين، حيث كانوا ينتظرون موعد طرح ألبومها الجديد.

إليسا عبر انستجرام

وأعلنت إليسا، من خلال نشر صورة للبوستر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق».

إليسا أتمنى أشاركم فرحتي ونحتفل سوا

وأضافت: «كل ما كنت أتمناه هو أن أشارككم فرحتي لنحتفل معًا، إنها ملك لكل روح سكبت قلبها فيها، لكل معجب انتظر بصبر في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون، ألبومي الجديد متوفر لكم الآن على جميع منصات الموسيقى، أتمنى يعجبكم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search