الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ردود فعل اللاعبين بغرفة ملابس الأهلي عقب التعادل أمام الترجي «خاص»

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في تحقيق التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق الترجي، على «استاد حمادي العقربي» في رادس بتونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت غرفة ملابس النادي الأهلي عقب نهاية المباراة، التزام الصمت وتشجيع بعضهم دون إظهار أي ملامح للفرحة بنتيجة التعادل، والتأكيد بين اللاعبين على أن المهمة لم تنته بعد.

وأكد مصدر متواجد مع بعثة الفريق في تونس بتصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن اللاعبون كانوا في حالة تركيز شديد، وحرصهم على تشجيع أنفسهم، وأن هناك مباراة لا زالت تنتظرهم في القاهرة.

الشناوي يؤكد للاعبين أن المهمة لم تنتهي وحسم المباراة في القاهرة

وأضاف: «محمد الشناوي قائد الفريق ومحمد هاني ورامي ربيعة كانوا أصحاب الصوت داخل غرفة الملابس، حيث أكدوا أنه لا داعي للغرور أو الفرحة، خاصةً أن المهمة لم تنته، والتأكيد على قوة الترجي التونسي وقدرته على قلب الموازين على ستاد القاهرة الدولي».

واختتم المصدر: «الشناوي أكد للاعبين أن المباريات النهائية لا تنتهي من مباريات الذهاب مهما كانت النتيجة المحققة، وأن هناك أمثلة عديدة على هذا الأمر، وأبرزهم خطف الفريق للقب أمام الصفاقسي التونسي عام 2006 رغم أفضلية الفريق التونسي بعد نتيجة القاهرة، ثم الترجي عام 2018 الذي خسره الفريق في رادس رغم الفوز بثلاثية دون رد في القاهرة».

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.