الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جلسة عتاب بين كولر ونجم الأهلي عقب مواجهة الترجي (خاص)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد الصو

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة عتاب سريعة مع نجم الفريق عقب نهاية مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر متواجد مع بعثة الفريق في تونس، أن كولر حرص على التحدث بشكل سريع مع محمد هاني قائد الفريق، قبل التحرك إلى المطار في وجود خالد الجوادي مترجمه الخاص.

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «كولر تحدث مع هاني حول الانذار الذي تلقاه في بداية المباراة، حيث كان هناك عتاب شخصي أثناء الحديث».

وأضاف المصدر: «المدير الفني أكد للاعبه أنه حصل على إنذار مجاني بدون أي داعٍ أمام لاعب الترجي التونسي في كرة غير مؤثرة، ما حجم دوره طوال المباراة خوفًا من تلقي الانذار الثاني في أي وقت».

وتعادل الأهلي بقيادة كولر أمام الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالمباراة التي أقيمت على ستاد حمادي العقربي في رادس.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء الإياب لنهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.