الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جلا هشام: «مش عايزة اخلف، أنا أم لكلبي بس، ونفسي كامل الباشا يتبناني»

جلا هشام

جلا هشام

مصطفى شلي

A A

كشفت الفنانة الشابة جلا هشام، عن العديد من أسرارها الشخصية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لعرض مسلسل «دواعي سفر»، وروت كواليس تحضيرها للمشاركة في المسلسل، حيث تقدم فيه شخصية شيرين صديقة أمير عيد المُقربة، التي تحبه وتحاول دائمًا مساندته.

البوستر الرسمي لمسلسل دواعي سفر


وقالت «جلا»: «كواليس العمل مع أمير عيد حقيقي كانت جميلة، وأستاذ كامل الباشا نفسي يتبناني، لأنه رجل عظيم وشاطر جدًا، وطوال عملي معه أنا سعيدة والكواليس حقيقي كانت جميلة للغاية، وأتمنى أن يشعر الجمهور بهذا الأمر».

الفنانة جلا هشام 

وعن أسرارها الشخصية، كشفت «جلا»، عن سر علاقتها بحيوانها الأليف، حيث أنها تتمتع بعلاقة قوية بكلبها، وقالت: «علاقتي بكلبي معينة جداً، وهو عندي من صغره وكل شيء حصله في حياته أنا اللي عملتهوله واحنا مرتبطين ببعض علاقة أم بابنها وليس كلبي».

كما تحدثت «جلا»، خلال اللقاء عن رأيها في الإنجاب، قائلة: «أنا مش عايزة اخلف ومش حابة أكون أم أنا أم لكلبي بس».

مسلسل دواعي سفر 

تدور الأحداث حول (إبراهيم)، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب (علي)، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل دواعي سفر 

العمل من بطولة الفنان أمير عيد، وجلا هشام، وأحمد الباشا، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، ونادين، وأحمد غزي، وعبد الرحمن حسن، و مريم نعوم، المسلسل من تأليف و إخراج محمد ناير.

من هي جلا هشام 

ممثلة مصرية مواليد القاهرة عام 1994 شاركت الشابة مميزاً في مسلسل "أبو البنات" في رمضان 2016 إلى جانب النجم المصري مصطفى شعبان وقد كانت تجربتها الأولى.

مسلسل ريڤو 2

ويذكر أن الفنانة جلا هشام، تعاونت من قبل مع الفنان أمير عيد في مسلسل «ريڤو 2»، الذي تم عرضه عام 2022، العمل يشاركهم فيه بطولته العديد من النجوم منهم: ركين سعد، وملك حسني، ويوسف حشيشي، محمد المولي، والمسلسل من تأليف محمد ناير، ومن إخراح يحيي إسماعيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.