الخميس، 08 أغسطس 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابته الخطيرة، الخطيب يؤازر معلول «صور»

علي معلول والخطيب

علي معلول والخطيب

محمد الصو

A A

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التوجه إلى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، والتحدث معه عقب إصابته أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان التونسي علي معلول، تعرض للإصابة في أول 5 دقائق من مباراة الترجي التونسي بذهاب نهائي دوري الأبطال ليضطر الجهاز الطبي، خروجه ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.

وتعادل الأهلي بقيادة كولر أمام الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي أقيمت على ستاد حمادي العقربي في رادس.

وتشير النتائج الأولية للفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب التونسي، أنه يعاني من إصابة في وتر إكيليس، وسوف يتحدد مدة غيابه بعد الوصول للقاهرة وإجراء فحوصات طبية إضافية للتأكد من إصابته وحجمها.

وأكد مصدر مع بعثة الفريق في تونس لـ«الجمهور»، أن ذهاب الخطيب إلى معلول جاء من أجل مواساته، وطالبه بالصبر على ما حدث له، وأنه يظل من أهم لاعبي الفريق.

وتابع: «بيبو تحدث مع اللاعب لما يقرب من 10 دقائق قبل تحرك البعثة إلى المطار، وطالبه بالرضا على الابتلاء الذي تعرض لها، مؤكدًا له ثقته في عودته سريعًا للملاعب مرة أخرى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.