السبت، 06 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو أديب: أهنئ الأهلي على الفوز ببطولة إفريقيا ولست منتظر مباراة العودة

عمرو أديب

عمرو أديب

أحمد كامل

أكد الأعلامي عمرو أديب، على اقتناعه بقدرة الأهلي على الفوز على الترجي التونسي في لقاء الإياب، والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية.

وقال «أديب»، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “الحكاية”، الذي يقدمه على فضائية ”mbc مصر”: «أهنئ النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولن أنتظر نتيجة مباراة العودة، لأن الأهلي كسب خلاص».

وأضاف: «الأهلي فاز ببطولة إفريقيا للمرة الـ12، ولا أريد أن يحاول أحد بإقناعي بانتظار المباراة المقبلة، وألف مبروك للنادي الأهلي على بطولة إفريقيا».

شوبير يكشف التشخيص المبدئي لإصابة علي معلول 

وتلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في الدقيقة 6، بخروج لاعبه على معلول بسبب الإصابة، ودخل بديلاً له، كريم فؤاد الذي أكمل أحداث اللقاء.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشخيص المبدئي الخاص بإصابة النجم التونسي علي معلول، وقال «شوبير»، في تصريحات عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس: «التشخيص المبدئي لإصابة معلول، يبدو غير مبشر والإصابة تبدو خطيرة».

وأضاف: «علي معلول تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الترجي، ويخضع لفحوصات طبية حاليا، وذلك من أجل حسم موقفه النهائي من لقاء الإياب في القاهرة».

طريق الفريقين إلى النهائي

تأهل فريقا الأهلي والترجي إلى المباراة النهائية، بعد تخطيهما عقبة مازيمبي وصن داونز، فانتصر المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، وفاز الترجي التونسي على صن داونز بثنائية نظيفة في مجموع اللقاءين.

الأهلي يتفوق على الترجي عالمياً

وشهد تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، وفقاً للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، تفوقا كبيرا للنادي الأهلي على منافسه فريق الترجي وصل إلى 119 مركزاً.

وتفوق النادي الأهلي في تصنيف أندية العالم لشهر أبريل، على الترجي التونسي، قبل لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر له يوم 18 مايو الجاري، بـ119 مركزاً.

وحل النادي الأهلي في المركز السادس عشر بتصنيف شهر أبريل، بعدما كان متواجداً في المركز السادس، في آخر تصنيف، بينما جاء فريق الترجي، في المركز الـ135.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.