الخميس، 11 يوليو 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الأهلي السابق: الزمالك يستطيع الفوز وحصد الكونفدرالية

الزمالك ونهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان

أحمد كامل

أكد محمد يوسف، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن نادي الزمالك يستطيع حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية وحظوظه في الفوز على فريق نهضة بركان المغربي قوية.

وأوضح المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عبر برنامج “الكابتن” الذي يقدمه أحمد حسن على قناة “dmc”: «بالرغم من أن الزمالك تلقي هدفين ولكنه استطاع أن يعود للمباراة ويحرز هدف».

وأضاف: «جماهير الزمالك يجب أن تكون عامل إيجابي كبير في مباراة نهضة بركان، وتشجع حتي اللحظة الأخيرة من المباراة،وإلا ستساهم في وجود تسرع لدي اللاعبين».

تصريحات محمد يوسف عن تعادل الاهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلق محمد يوسف عن مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال: «الترجي اختلف كثيراً عن الفترة الماضية، وفي 2012 كان لديهم جيل أقوى، وكنت في الملعب موسم 2010 عندما سجل اينرامو هدفاً باليد ولم يكن هناك تقنية VAR».

وأكمل: «الأهلي في السنوات الأخيرة أفضل ونظرياً الأقرب للقب لكن كرة القدم لا تخلوا من المفاجآت، وكولر مطالب بالتحضير المناسب للقاء العودة خاصة أن الترجي خطير ولاحت له فرصة محققة في البداية».

واختتم: «الأهلي كان يمكنه الفوز اذا قام بالتحضير المناسب، على الرغم من تأثير خروج علي معلول للإصابة وأن قرارات الحكم الجزائري مصطفى غربال لم تؤثر على نتيجة اللقاء».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.