الخميس، 04 يوليو 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إعلام إسرائيلي: الشرطة تعتقل 15 شخصا خلال مظاهرات تل أبيب

 الشرطة الإسرائيلية

الشرطة الإسرائيلية

أسامة إبراهيم

قالت وسائل إعلام إسرائيلي، إن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 15 شخصا خلال مشاركتهم في مظاهرات تل أبيب، وفقاً لنبأ عاجل أوردته قناة القاهرة الإخبارية.

 الشرطة الإسرائيلية

وتصدت الشرطة الإسرائيلية مساء اليوم لمظاهرة في تل أبيب تطالب بإجراء انتخابات مبكرة والتوصل لصفقة تبادل للمحتجزين، وذلك بعد كلمة بيني جانتس التي ألقاها مساء أمس، بشأن رفض بنيامين نتنياهو إعلان خطة واضحة للحرب، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

كلمة بيني جانتس

أعطى وزير الدفاع الإسرائيلي بيني جانتس في كلمته التي ألقاها مساء اليوم، مهلة لبنيامين نتنياهو حتى الثامن من يونيو، لوضع استراتيجية شاملة للحرب في قطاع غزة.

لن ننتصر في الحرب بدون بوصلة استراتيجية واضحة

وأضاف «جانتس»: «لن ننتصر في الحرب بدون بوصلة استراتيجية واضحة وهناك حاجة لتغيير فوري، وأنا وزملائي سنفعل كل ما بوسعنا لتغيير المسار».

وأشار «جانتس» إلى أن هناك أقلية صغيرة سيطرت على قيادة دولة إسرائيل وتقودها إلى المجهول، ويتصرفون حالياً بجبن، وجزء من السياسيين يفكرون فقط في أنفسهم.

جانتس: منذ يوم 7 أكتوبر وحتى اليوم نعيش حرباً وجودية

وأوضح الوزير في حكومة الحرب بيني جانتس، أنه منذ يوم 7 أكتوبر وحتى اليوم نعيش حرباً وجودية، وهذه المعركة الكبيرة كشفت ما يعانيه المجتمع الإسرائيلي بعد الإخفاق الكبير.

وذكر أن يحى السنوار، هو من يفشل صفقة التبادل ويعيش بهدوء في الأنفاق، بينما إسرائيل تتعرض للضغوط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.