الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جسم «مشبوه» يتسبب في غلق شوارع «كان» وتوقف المهرجان

غلق شوراع مدينة كان وتوقف المهرجان

غلق شوراع مدينة كان وتوقف المهرجان

شهاب عمران

A A

أُغلق مدخل قصر المهرجانات الذي يقام به فعاليات مهرجان «كان» السينمائي الدولي، في دورته الـ 77 هذا العام بمدينة كان ظهيرة السبت، بعد الاشتباه بوجود قنبلة بسبب جسم «مشبوه» بمحيط المكان.

وأكدت إدارة كان السينمائي في بيان رسمي وفقًا لموقع  «فاريتي»، العثور على طرد تم الاشتباه به خارج أسوار القصر وليس بداخله، قامت الشرطة الفرنسية بغلق جزئي لشارع «لا كروازيت» المؤدي إلى فعاليات المهرجان، وقاموا بمنع المشاة من العبور.

وفتشت إحدى الفرق المتخصصة الطرد، وبعد التأكد من عدم وجود خطر حقيقي أعيد فتح شارع «لا كروازيت» مرة أخرى.
 

وأشارت الصحيفة، إلى  أن الضباط بعدما قرروا غلق شارع «كروازيت»، الشارع الذي يمر أمام القصر، منعوا المُشاة من العبور في أيًا من الاتجاهين، وتواجدت وحدة شرطة متخصصة كي تفتش حقيبة ظهر مُلقاه في منتصف ممر المشاة، وسرعان ما أُعيد فتح مدخل لا كروازيت والقصر في الساعة 3.10 مساءً بالتوقيت المحلي للمدينة.

ونقل التقرير تعليق من شاهدة عيان كانت في المنطقة، إذ قالت لمجلة «فاريتي» عن الحادث: «كان هناك جسم اعتقدوا أنه قنبلة ولكن لم تكن هناك قبلة، وأغلقوا الشارع ولكن سرعان ما فتحوه مرة أخرى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search