السبت، 06 يوليو 2024

02:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«من رفح»، «فيروز» تشجع الفلسطينيين على الصمود، ما القصة؟ (فيديو)

الفنانة فيروز

الفنانة فيروز

أسماء أبو شادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه عدد من الفلسطينيين داخل منطقة رفح بقطاع غزة، أثناء تأديتهم أغنية «كان عنا طاحونة» للفنانة اللبنانية فيروز.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات السوشيال ميديا، وسط مشاركات عديدة من الجمهور لدعم رفح وغزة، مطالبين وقف النار عليهما.

وظهر في الفيديو الذي انتشر بعنوان «فيروز في رفح»، شابة فلسطينية وهي تقود مجموعة من الأطفال والشبان، أثناء تأديتهم الأغنية جماعياً، في مشهد وصفه الناشطون بأنه تحد للاحتلال الذي يشن الحرب على غزة ورفح. 

طفل فلسطيني يقلد أغنية  حسين الجسمي المشهورة رمضان في مصر ويستبدلها بـ “غزة”

وسبق وتصدر فيديو غناء الطفل الفلطسينى «رمضان فى غزة حاجة تانية» «التريند»، وفى الفيديو عبر الطفل الفلسطيني حاله تحت نيران القصف بأغنية شهيرة للفنان الإماراتي حسين الجاسمي، مع تحريف كلمات الأغنية لتناسب الوضع المأساوي في غزة نظرًا للحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع للشهر السادس على التوالي.

ونال الفيدبو، إعجاب الملايين وتأثرهم بما يحدث في غزة من دمار وقتل الأطفال والنساء حتى في شهر رمضان الكريم ،كما انهالت علي الفيديو تعليقات من المشاهدين بالمعجبة بصوته، بجانب إغراق أهالي فلسطين بالأدعية لتخليصهم من البلاء الذي يحيط ببلادهم، ويقضى أهالي قطاع غزة أيام الشهر الكريم تحت الأنقاض والنيران وقذف الطائرات دون رحمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.