السبت، 06 يوليو 2024

01:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إصابة 12 شخص أثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل وميكروباص بحلوان

جانب من الحادث

جانب من الحادث

فتحي حسين

أصيب 12 شخص، اليوم السبت، أثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل تستخدم لنقل البترول وأخرى ميكروباص، أعلى طريق الجيش بمنطقة حلوان.

إصابة 12 شخص في حادث تصادم سيارتين بحلوان 

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها، ورود بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث تصادم أعلى طريق الجيش ووجود مصابين. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومين بعدد من سيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل تستخدم لنقل البترول، وأخرى ميكروباص، بطريق الجيش -الكريمات بالقرب من طلعة الدائري الإقليمي في الاتجاه القادم من حلوان. 

تم نقل المصابين إلى مستشفى 15 مايو لتلقي العلاج اللازم، فيما انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث لرفع حطام الحادث عن الطريق وإعادة حركة سير السيارات إلى صورتها الطبيعية، ومنع حدوث أي شلل أو تكدس مروري.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللزمة حيال الواقعة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.