الأحد، 07 يوليو 2024

04:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد مجاناً Al Ahly، بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

حسين العجيلي

شاهد مجاناً Al Ahly، بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي، في المباراة التي ستقام بين الفريقين مساء اليوم السبت،  لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي الآن

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم الإفريقية، وبالأخص النادي الأهلي عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم ضد الترجي، التي ستقام بين الفريقين بعد قليل، بتونسش، لتحددي الفريق الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، وإليكم طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والترجي، عبر خاصية بث مباشر.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي عبر قناة بي إن سبورتس Sports 

يعاني الأهلي في مباراة  اليوم أمام الترجي من غيابات كثيرة، وهي على النحو التالي: أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عبد القادر وعمرو السولية لعدم الجاهزية، بينما يغيب التونسي محمد الضاوي «كريستو» بسبب الإصابة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بدوري أبطال إفريقيا الليلة، يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن البث المباشر لمشاهدة لقاء فريقهم أمام الترجي التونسي، في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر ضيفاً ثقيلاً على نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم السبت الموافق 18-5-2024، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

يلعب المارد الأحمر أمام الترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي في رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي والترجي التونسي الحكم الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم كحكم رابع.

وفي غرفة الفيديو سيراقب المباراة الموريتاني دحان بايدة ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي خارج الديار، من أجل تأمين نفسه لموقعة الإياب أمام الجماهير في استاد القاهرة الدولي.

شاهد مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة أمام الترجي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

‎خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول

‎خط الوسط: أكرم توفيق «أحمد نبيل كوكا» ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو

‎خط الهجوم: وسام أبو علي.

كولر يستخدم «سلاح» موسيماني أمام الترجي

واتبع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأحمر السابق، قبل ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وأكد «كولر» في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي لا يمتلك أفضلية على الترجي، مُشيرًا إلى أن الدوافع هذه المرة مختلفة عن المواجهات السابقة.

تاريخ مواجهات الأهلي والأندية التونسية في النهائي

التقى الأهلي مع الأندية التونسية في المباريات النهائية للبطولات الإفريقية المختلفة، في 7 نهائيات، حسم الأحمر منها 6 ألقاب، منها ثلاثية دوري أبطال أفريقيا مواسم «2005 - 2006 - 2012»، وثلاثة ألقاب أخرى لبطولة السوبر الأفريقي، مواسم «2007 - 2009 - 2014»، بينما خسر المارد الأحمر نهائيا وحيدا لدوري أبطال إفريقيا، كان أمام الأندية التونسية، لصالح النجم الساحلي، موسم 2007.

 وتنقل مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم السبت، على أكثر من قناة، لذا يمكنكم مشاهدتها بالطريقة التي تحبونها، سواء على قنوات بي إن سبورت، أو على قناة أون تايم سبورتس الأرضية،  أو القناة الوطنية التونسية، إلأيكم وسلة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ضد الترجي عبر بث مباشر بطريقة مجانية.

شاهد لقاء الأهلي المصري والترجي في نهائي دوري الأبطال اليوم

الغلبة للأهلي أمام الأندية التونسية في أغلب المواجهات،  حيث التقى الأهلي مع الأندية التونسية في المباريات النهائية للبطولات الإفريقية المختلفة، في 7 نهائيات، حسم الأحمر منها 6 ألقاب، منها ثلاثية دوري أبطال إفريقيا مواسم «2005 - 2006 - 2012»، وثلاثة ألقاب أخرى لبطولة السوبر الأفريقي، مواسم «2007 - 2009 - 2014»، بينما خسر المارد الأحمر نهائيان لدوري أبطال إفريقيا، أمام الأندية التونسية، لصالح النجم الساحلي، موسم 2007ن والترجي 2018.

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي الآن عبر موقع الجمهور

يتولى إدارة مباراة الأهلي ضد الترجي تحكيميًا، الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم كحكما رابعا، وفي غرفة الفيديو سيكون المباراة الموريتاني دحان بايدة ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث ، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة، وهذه طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لايف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 بين الأهلي والترجي التونسي

قد تشهد مباراة الأهلي والترجي مفاجآت جديدة، أ[رزها مشاركة الحارس الدوري محمد الشناوي، نجم شباك النادي الأهلي، العائد من الإصابة، حيث تعرض للإصابة خلال مشاركته رفقة منتخب مصر، في كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أقيثمت في كوت ديفوار.

بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 عاجل شاهد القنوات المفتوحة

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

مصطفي شوبير

محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول

مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق

بيرسي تاو  - وسام أبو علي - رضا سليم

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس بتونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.