السبت، 06 يوليو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لتعزيز التحول الرقمي، مذكرة تعاون بين «ابدأ» وشركات وطن السعودية

ابدأ ومجموعة شركات وطن السعودية

ابدأ ومجموعة شركات وطن السعودية

نورهان عبدالعزيز

وقعت شركة ابدأ لتنمية المشروعات اليوم السبت 18 مايو 2024، مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات وطن الأول السعودية، بهدف تفعيل أطر التحول الرقمي بالقطاع الصناعي في مصر، من خلال تبادل المعلومات والخبرات.

دعم التحول الرقمي وتعزيز الذكاء الاصطناعي

ويتم تقديم جميع خدمات وحلول الاتصالات، وتقنية المعلومات المتكاملة باستخدام جميع الأنظمة الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى تصميم وتطوير جميع أنظمة الذكاء الاصطناعي.

ووقع مذكرة التفاهم كل من أماني عيد، الرئيس التنفيذي لشركة ابدأ لتنمية المشروعات، وهشام آل شيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات وطن الأول السعودية.

وأكدت أماني، أن هذا التعاون يأتي متسقا مع أهداف مبادرة ابدأ والتي تسعي إلى دعم وتطوير قطاع الصناعة في مصر، لاسيما في مجال الرقمنة وتوفير أحدث الحلول والتقنيات المبتكرة، طبقا للمعايير العالمية التحول الرقمي.

وأوضحت أن هذه المبادرة من شأنها تحقيق أهداف استراتيجية التحول الرقمي في مختلف القطاعات، ورفع مستوى الخدمات الرقمية المقدمة المصنعين، لتحسين مناخ الاستثمار وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأعرب هشام آل شيخ عن سعادته بالتعاون مع مبادرة ابدأ مشيدا بجهود القيادة السياسية خلال السنوات الماضية لتطوير البنية التحتية، لتصبح مصر واجهة الاستثمار الأولي في أفريقيا.

كما أشار إلى دور المبادرة الوطنية ابدأ في دعم وتنمية القطاع الصناعي في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.