السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأونروا: 800 ألف شخص أجبروا على الفرار من رفح الفلسطينية

فيليب لازاريني

فيليب لازاريني

أسامة إبراهيم

قال المفوض العام للأونروا، فيليب لازاريني إن 800 ألف شخص أجبروا على الفرار من رفح الفلسطينية منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية بالمدينة في 6 مايو، وفقاً لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

فصائل فلسطينية

وذكرت فصائل فلسطينية، أنها تمكنت من استدراج قوة للاحتلال، وتفجير عبوة بها، وقتل 5 جنود من أفرادها، وإصابة آخرين شرق مدينة رفح الفلسطينية، وفقا لما نقلته قناة الإخبارية في نبأ عاجل.

منفذ رفح من الجهة الفلسطينية تحول لساحة حرب

وتحول منفذ رفح من الجهة الفلسطينية، لساحة حرب بعدما قامت قوات الاحتلال بالسيطرة الكاملة عليه، لتدخل في اليوم الثاني عشر على التوالي، لعدم إنفاذ المساعدات.

استهداف مركبة إسرائيلية 

وأشار مراسل «القاهرة الإخبارية» من معبر رفح المصري، إلى أنه تم استهداف مركبة إسرائيلية من قبل الفصائل الفلسطينية، فضلًا عن نسف منزل ملغم بالقنابل، جعلته الفصائل كمينًا لأعداد من قوات الاحتلال، وقتل منهم 15 جنديًا إسرائيليًا.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.