الأحد، 07 يوليو 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لاعبو أرسنال يودعون محمد النني بهذه الطريقة

النني

النني

إسلام عبد الجليل

ودع لاعبو فريق أرسنال النجم المصري محمد النني في تدريبات الفريق اليوم بعد إعلان رحيله عن الجانرز بنهاية الموسم.

وحمل لاعبو أرسنال محمد النني على الأعناق خلال التدريب الأخير له، نظراً لأن اللاعب يمتلك علاقة طيبة مع جميع اللاعبين.

علق ناصر النني والد محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، على مستقبل نجله عقب إعلان رحيله عن ناديه فى نهاية الموسم الجاري، بعدما قضى 7 مواسم داخل جدرانه.

والد النني عن انضمامه للأهلي: كل شىء وارد

وأكد ناصر النني في تصريحات لـ«الجمهور»، أن نجله يمتلك أكثر من عرض في الوقت الحالي، سواء عروضا أوروبية أو عربية، ولكن لن يعمل على مناقشة أي عرض في الوقت الحالي، لحين انتهاء إجازته التي سيحصل عليها قبل الموسم الجديد.

وتابع والد محمد النني: «وكيل اللاعب سوف يناقش العروض التي حصل عليها، والتحدث فيما بعد معه حول الاختيار الأنسب له، ولن أكون قاطعًا في إمكانية عودته إلى الأهلي مع بداية الموسم، وكل شيء وارد والقرار في النهاية سيكون له».

النني يعلن رحيله بشكل رسمي عن آرسنال عقب نهاية الموسم

وانضم محمد النني، إلى آرسنال في موسم 2015-16 قادما من بازل السويسري، في صفقة بلغت قيمتها 13 مليون يورو.

ونشر «النني» عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يكشف فيه رحيله عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي.

وقال خلال «الفيديو»: «ستكونون في قلبي إلى الأبد، أردت أن أقول كم أحبكم وتعنون لي الكثير، ولن أنسى أبدا الطريقة التي دعمتوني بها، سأراكم يوم الأحد في ملعب الإمارات لأقول لكم وداعا وجها لوجه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.