السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تنظم مؤتمر ريادة الأعمال مع الاتحاد الأوروبي نهاية يونيو 2024

رئيس الوزراء ورئيسة المفوضية الأوروبية

رئيس الوزراء ورئيسة المفوضية الأوروبية

عبد الرحمن المصري

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر سوف تنظم مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي، بالقاهرة، على مدار يومين، في الفترة ما بين 29 وحتى 30 يونيو القادم.

تنظيم مؤتمر ريادة الأعمال بين مصر والاتحاد الأوروبي

وأضاف رئيس الحكومة، خلال كلمته في قمة رايز أب، أن تنظيم المؤتمر مع الاتحاد الأوربي، يأتي انطلاقًا من إدراك مصر لأهمية التعاون الدولي لتعزيز بيئة ريادة الأعمال، نعمل على بناء شراكات مع المؤسسات الدولية، لتبادل الخبرات وجذب الاستثمارات الأجنبية، مما يسهم في تعزيز الابتكار والتنمية المستدامة في مصر.

وأكد رئيس الوزراء، أن مؤتمر مصر والاتحاد الأوروبي في مجال ريادة الأعمال، يأتي بعد التوقيع على الإعلان المشترك، بشأن تعزيز الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والاتحاد الأوربي في مارس الماضي، من خلال جذب المزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر.

وأضاف رئيس الوزراء أن مشاركة مصر في هذا المؤتمر مع الاتحاد الأوروبي في مجال ريادة الأعمال، والذي من المقرر انعقاده نهاية يونيو القادم، تمثل فرصة ذهبية لتعزيز التعاون بين مصر ودول أوروبا، وتشبيك الشركات الناشئة مع أطراف المجتمع الدولي.

إدراج ريادة الأعمال ضمن المحاور الرئيسية في مناقشات مصر مع الاتحاد الأوروبي

وواصل مدبولي، إن الحكومة عملت على إدراج ريادة الأعمال كأحد المحاور الرئيسية، في مناقشاتنا مع الاتحاد الأوروبي، في هذا المجال الحيوي والهام.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنه قد تم تشكيل مجلس استشاري تطوعي تابع لوحدة ريادة الأعمال في مجلس الوزراء، للمعاونة في تحقيق الهدف الرئيسي للوحدة.

تم تفعيل مركز تعليمي إلكتروني على منصة مصر لريادة الأعمال يحتوي على أكثر من 72 برنامج تدريبي متاح بـ 4 لغات بالإضافة إلى لغة الإشارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search