الخميس، 04 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أنحف وأصغر، «آبل» ترغب في تصغير حجم هواتف الآيفون

شركة آبل

شركة آبل

نورهان عبدالعزيز

تدرس شركة «آبل» تقليص حجم هواتفها الآيفون، حيث ترغب الشركة في إحداث تغييرات جذرية في النسخ الجديدة من الهواتف الأغلى في العالم.

تنحيف حجم هواتف الآيفون

وترغب الشركة المصنعة في جعل هواتف الآيفون أكثر رشاقة، لتسهيل التعامل معها ووضعها في أي مكان سواء في الجيب أو في المحفظة، حسبما أعلن موقع The information.

وتأمل «آبل» في تطبيق هذه الفكرة على هواتف آيفون 17، نظرًا لأن هواتف آيفون 16 على وشك الإصدار، ولم تستطع الشركة تعديلها، بسبب تكلفتها العالية، فمن المتوقع طرحه في سبتمبر 2024.

أحدث إصدارات شركة «آبل»

يعتبر هاتف آيفون 15 أحدث إصدارات شركة «آبل» والذي يتمتع بخصائص فريدة جعلته الهاتف الأكثر مبيعًا في 2024 على الرغم من ارتفاع سعره وتعرضه للعديد من المشكلات.

يتمتع الهاتف بالعديد من المزايا التي تجعل الجميع حريص على شرائه، فهو مقاوم للغبار بشكل كبير، نظرًا لأنه يعتمد على طريقة معينة في التصنيع.

ويحتوي آيفون 15 على كاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، بجانب الكاميرا الخلفية التي تنقسم إلى جزأين، فالأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.6، أما الثانية فتصل دقتها إلى 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

وطور الآيفون سعه بطاريته حتى وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يدعم آيفون 15 بشكل كبير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.