الخميس، 04 يوليو 2024

12:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: مصر حريصة على تعزيز مكانتها في مجال ريادة الأعمال عالميا

رئيس مجلس الوزراء خلال قمة Rise Up

رئيس مجلس الوزراء خلال قمة Rise Up

عبد الرحمن المصري

قال الدكتور مصطفى مدبولي إن الدولة مهتمة بقطاع ريادة الأعمال لما له من دور بارز وحيوي، في تسريع وتيرة نمو الاقتصاد الوطني، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته في قمة Rise up للشركات الناشئة، فى المتحف المصرى الكبير إن الحكومة رصدت نماذج لشباب واعد في صعيد مصر، قادر على تقديم خدمات، يتم تصديرها لدول أخرى.

مصر وتعزيز مكانتها في مجال ريادة الأعمال

 وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة حريصة على ارتباط الأهداف التنموية بالأهداف الدولية، لتعزيز مكانة مصر وريادتها على المستويين الأقليمي والدولي، والذي يتحقق بالاستثمار في المواهب الشابة ودعم ريادة الأعمال والابتكار.

وفي سبيل تحقيق ذلك تعمل الدولة على تطوير البنية التحتية التكنولوجية، وفتح أسواق جديدة ، تتيح فرص عمل وتقلل من معدلات البطالة، وذلك بتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الناشئة التي تستوعب فئات الشباب وأفكارهم المبتكرة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية تعي أهمية النهوض بقطاع ريادة الأعمال، والذي ساهم خلال الأعوام الأربعة الماضية، في ضخ استثمارات تخطت ملياري دولار.

وأكد مدبولي أن الدولة تسعى لتقديم كامل الدعم والحوافز لهذا القطاع الحيوي، وتطوير السياسات الخاصة به لتواكب سرعة وتيرة نموه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.