السبت، 05 أكتوبر 2024

10:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل مجلس استشاري تطوعي لوحدة ريادة الأعمال في مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

رئيس مجلس الوزراء

عبد الرحمن المصري

A A

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنه فخور بما تحقق في مجال ريادة الأعمال خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن الدولة تعي أهمية النهوض بهذا المجال في ضخ استثمارات، تخطت 2 مليار دولار.

الحكومة تشكل مجلسا استشاريا تطوعيا لوحدة ريادة الأعمال

وأشار رئيس الوزراء خلال كلمته في قمة Rise up للشركات الناشئة فى المتحف المصرى الكبير، إلى أنه تم تشكيل مجلس استشاري تطوعي لوحدة ريادة الأعمال في مجلس الوزراء للمعاونة.

وانطلقت مساء أول أمس، قمة رايز أب Rise Up في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير، تحت رعاية رئيس الوزراء، لدعم رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

استراتيجية مصر في جذب الاستثمارات الأجنبية بقطاع ريادة الأعمال

وأضاف مدبولي، أن الدولة تعمل على بناء شراكات لجذب الاستثمارات الأجنبية في قطاع ريادة الأعمال، مؤكدًا أنها تعي أهمية النهوض بمجال ريادة الأعمال في ضخ استثمارات تخطت 2 مليار دولار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search