السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمين مساعد "الجامعة العربية" يزور مقر "الأعلى للإعلام" بالعاصمة الإدارية

كرم  جبر والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

كرم جبر والأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية

شيماء حمدالله

A A

استقبل الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، السفير أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع الإعلام والاتصال، في مقر المجلس بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ "خطابى" بانتقال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلى مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ووصف التصميمات الهندسية للعاصمة الإدارية بالرائعة وأنها تتميز بالرقي والعالمية.

فيما قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن انتقال الوزارات والجهات الحكومية للعاصمة الإدارية يؤكد على أن الدولة المصرية تخطو بخطي قوية وثابتة نحو مستقبل أفضل وأكثر تطورًا، بالإضافة إلى أن بدء العمل الحكومي من العاصمة يمثل بداية عصر جديد من العمل المتطور، وذلك تنفيذًا لرؤية التنمية المستدامة "مصر 2030 "، مؤكدًا على أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أولى اهتماماً كبيراً بتدريب وتأهيل العاملين، ليصبحوا على استعداد للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة التي ستتوفر بين أيديهم في العاصمة الإدارية.

فى سياق أخر، عقدت الأمانة العامة (قطاع الشؤون الاجتماعية-إدارة المرأة) الاجتماع الوزاري الاستثنائي للجنة المرأة العربية، لمناقشة وبحث الموضوعات التي ستعرض على أعمال الدورة الخامسة للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية.

عقدت اللجنة برئاسة جمهورية العراق - الرئاسة الحالية للجنة المرأة العربية - وبحضور كبير من الدول العربية، حيث شارك بالاجتماع الوزيرات والوزراء ورؤساء الآليات الوطنية المعنية بشؤون المرأة من تسعة عشر دولة عربية، لمناقشة عدد الموضوعات ذات الصلة بتمكين المرأة العربية والتوصية بشأن عرضها على أعمال القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية المزمع عقدها يومي 6 و7 نوفمبر القادم 2023 في الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

search