السبت، 06 يوليو 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«لابيد» يقلب الطاولة على «نتنياهو» ويطالب وزير الدفاع بتقديم استقالته

زعيم المعارضة الإسرائيلية ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو

زعيم المعارضة الإسرائيلية ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

طالب زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لابيد، من وزير الدفاع بيني جانتس، أن يتخلى عن دوره في الحكومة، ويدعو بإجراء انتخابات عاجلة. 

وقال يائير لابيد: «إنه يجب على وزير الدفاع الإسرائيلي، ألا يساعد رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، في البقاء بالسلطة ويترك الحكومة فورا ويدعو لإجراء انتخابات»، وذلك حسب ما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية. 

 وأضاف زعيم المعارضة الإسرائيلية، أنه يجب على بيني جانتس، أن يعلن الليلة استقالته من أسوأ حكومة عرفتها إسرائيل، مشيرًا إلى أن «جانتس» يجب أن يعلن أنه لم يعد مستعدا لمد يده للتخلي عن المحتجزين وسحق اقتصاد البلاد. 

حكومة نتنياهو «الأكثر فشلا» منذ احتلال فلسطين 1948

وفي ذات السياق أجرت القناة 12 العبرية، استطلاع رأي خلال الساعات الماضية، بعد مرور 224 يوما من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وقالت القناة، إن أكثر من نصف جمهور الاحتلال يعتقدون أن أداء حكومة الاحتلال الحالية بزعامة بنيامين نتنياهو «الأكثر فشلا» منذ بدء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين عام 1948.

أداء سيئ من بنيامين نتنياهو 

وأضافت القناة 12، أنه بعد مرور 224 يومًا على الحرب: «سألنا الجمهور عن رأيهم في أداء المسؤولين المنتخبين في الحكومة الحالية»، وأكدت أنه وفقاً للنتائج، أجاب 63% من جميع المشاركين بأن أداء رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان «سيئا»، وأجاب 32% فقط بأن أدائه كان «جيدا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.