السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«KAMA» الروسية تكشف سعر سيارتها الكهربائية الجديدة «Atom»

سيارة Atom الكهربائية

سيارة Atom الكهربائية

شهيرة أحمد

A A

كشفت شركة «KAMA» الروسية النقاب عن سعر سيارتها الكهربائية الجديدة «Atom»، والتي تتميز بتصميمها الفريد ومواصفاتها التقنية المتقدمة.

سعر سيارة Atom الكهربائية الجديدة

وقال مدير الشركة إيجور بوفارازدنيوك: «نظرًا للتغيرات في ظروف السوق، لم نحدد بعد السعر النهائي لسيارة Atom، لكنه سيتراوح بين 27.4 و 38.4 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 1.289 مليون إلى 1.804 مليون جنيه مصري».

وأضاف بوفارازدنيوك: «سيحصل العملاء الذين قاموا بطلبات شراء مسبقة على سياراتهم بشكل أسرع بعد بدء الإنتاج التسلسلي، وسيتم تحديد السعر النهائي لهم بناءً على ظروف السوق في ذلك الوقت».

وتسعى شركة KAMA لجذب شركاء صينيين للتعاون معهم في مشروع تطوير سيارة Atom، والتي من المقرر أن تبدأ عمليات إنتاجها التسلسلي عام 2025.

وأوضح بوفارازدنيوك: «أي علامة تجارية لتصنيع السيارات في العالم حاليًا، أينما كانت، يجب أن تتعاون مع الشركاء الصينيين، لأن الصين أصبحت مركزًا رئيسيًا لتطوير وسائل النقل الكهربائية».

مميزات سيارة Atom الكهربائية

وتتمتع سيارة Atom بهيكل كروس أوفر بتصميم مميز تم تطويره بالتعاون مع مكتب تصاميم إيطالي. يبلغ طول السيارة 399 سم، وعرضها 178 سم، وارتفاعها 161 سم.

وتتمتع السيارة بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8 ثوانٍ فقط، بينما توفر بطارياتها طاقة كافية لقطع مسافة 500 كيلومتر بشحنة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search