السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل تصبح البلوجر الكويتية آخر زوجة لأبو هشيمة؟ (التفاصيل كاملة)

ابو هشيمة وروان بن حسين

ابو هشيمة وروان بن حسين

ندى يوسف

A A

أثار رجل الأعمال المصري أبو هشيمة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر مع بلوجر كويتية شهيرة، في آخر ظهور له على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت البلوجر الكويتية روان بن حسين، مجموعة من الصور برفقة رجل الأعمال أبو هشيمة، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

هل يتزوج أبو هشيمة من بلوجر كويتية؟

ظهرت الفاشنيستا روان، وهي تهمس في أذن رجل الأعمال أبو هشيمة، من حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، الذي أقيم بالأمس في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وسرعان ما انتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم البعض أن أبو هشيمة، يعيش قصة حب جديدة مع البلوجر الكويتية روان بن حسين، معتقدين أنها الزوجة الجديدة له، بعد مرور فترة على طلاقه من الفنانة ياسمين صبري.

وتداولت العديد من الأنباء، عن ارتباط أبو هشيمة وروان بن حسين، بعد الصور التي نشرتها، ولكن لم يخرج أيًا منهما حتى الآن لينفي أو يؤكد ما تم تداولها على ساحة السوشيال ميديا.

من هي البلوجر روان بن حسين؟

روان بن حسين، هي فاشينستا وبلوجر كويتية، اكتسبت شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ظهورها، بسسبب تنسيقها للملابس واختياراتها للألوان، وأصبح لديها ملايين المتابعين في خلال وقت قصير.

وارتبط اسمها بالكثير من نجوم الوسط الفني، وذلك بسبب الصور التي تنشرها باستمرار عبر حسابها بـ «إنستجرام»، مع المطربين والممثلين، وفي كل مرة تظهر بها روان مع نجم مختلف، يعتقد الجمهور بأن هناك قصة حب بينها وبين هذا النجم، وكان آخرهم المطرب سعد لمجرد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search