السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف فيلم «السرب» يعود لـ «الديب» مع ياسر جلال من جديد

المؤلف عمر عبد الحليم

المؤلف عمر عبد الحليم

ندى يوسف

A A

يستأنف المؤلف عمر عبد الحليم، التحضيرات لمسلسله الجديد «الديب»، الذي يتعاون فيه مع الفنان ياسر جلال، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه مؤخرًا في السينمات عقب عرض فيلمه «السرب».

وأكد «عبد الحليم» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه يعقد جلسات عمل يوميا مع ياسر جلال، والمخرج أحمد نادر جلال، استعدادا لبدء تصوير المسلسل، بعدما توقف بسبب انشغالها في التجهيز لفيلم «السرب».

وأعرب المؤلف عمر عبد الحليم، عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج أحمد نادر جلال، بعد نجاح تعاونهما الأول في فيلم «السرب»، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

قصة مسلسل «الديب»

تدور أحداث مسلسل «الديب» فى إطار بوليسى، ويتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل. 

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الرسمي عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات التواصل الاجتماعي، منذ عام 2021، ولاقى حينها صدى كبير.

وظهر ياسر جلال في البرومو، وهو جالس على كرسي في غرفة مظلمة، وفجأة يتحول من إنسان بشري إلى ذئب مفترس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search