السبت، 06 يوليو 2024

04:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السقا يعترف بحبه لزوجته، والأخيرة: عارف إني ماليش في الحاجات دي

احمد السقا وزوجته مها الصغير

احمد السقا وزوجته مها الصغير

ندى يوسف

«إحنا زي الفل»، هكذا علق الفنان أحمد السقا، على شائعات طلاقها من زوجته الإعلامية مها الصغير، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وخرج السقا، عن صمته وأكد في فيديو متداول على «السوشيال ميديا»؛ لينفي كافة الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا عن انفصاله، بعد كثرة الأقاويل والأنباء عن طلاقه من مها الصغير.

وظهر «السقا» برفقة زوجته، من حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «إحنا مطلقناش أهو وكويسين، ومفيش شائعات ولا حاجة صلوا على النبي، إحنا تمام وزي الفل».

ومازح أحمد السقا، زوجته، طالبًا منها أن تعبر عن حبها له، حتى تخرس ألسنة كلا مروجي الشائعات، قائلا: «قولي بحبك»، لترد عليه، مها الصغير، معلقة: «أنت عارف أنا ماليش في الحاجات ديه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.