السبت، 06 يوليو 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حالته خطرة»، نجوم الفن يدعمون جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير

جلال الزكي

جلال الزكي

لينا غالي

حرص نجوم الفن والغناء، على دعم صديقهم الفنان جلال الزكي، الذي تعرض لحادث سير أمس الجمعة، أثناء قيادته لسيارته على إحدى الطرق السريعة، وتم نقله إلى مستشفى «سعاد كفافي» بمدينة السادس من أكتوبر وحالته غير مستقرة.

وكتب تامر حسني، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلا: «قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي عشان في حالة خطرة جدًا».

ونشر الفنان رامي جمال، أيضا عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دعاء للفنان جلال الزكي «خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي، ربنا يقومه بالسلامة، وربنا يطمنا عليك يا رب».

دعا الفنان عمرو عبدالعزيز، بالشفاء العاجل للفنان جلال الزكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لصديقي الفنان ومدير التصوير جلال الزكي».

الفنان جلال الزكي يتعرض لحادث سير 

وأكد أحد أفراد عائلته، في تصريحات صحفية، أن حالته الصحية غير مستقرة وأنه غائب عن الوعي ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية كبيرة لأن لديه اشتباه بإصابة بارتجاج في المخ.

يذكر أن الفنان جلال الزكي، شارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.