الخميس، 11 يوليو 2024

05:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الري» تستقبل سفير «بيرو» وتدعوه للمشاركة في مبادرة لتوفير تمويلات التكيف مع المناخ

خلال استقبال الموارد المائية لسفير بيرو

خلال استقبال الموارد المائية لسفير بيرو

محمد ممدوح

استقبل الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، خوسيه ريبيرا سفير دولة بيرو في مصر.

ورحّب الدكتور سويلم بـ السفير ريبيرا معرباً عن سعادته بلقائه ورغبة مصر في تعزيز التعاون مع دولة بيرو في مجال المياه، ومن جانبه أعرب ريبيرا عن سعادته بلقاء الوزير وحرص بلاده على تبادل الخبرات مع مصر في مجال الموارد المائية.

قد تكون صورة ‏‏٣‏ أشخاص‏

وخلال اللقاء أشار الدكتور سويلم، إلى حرص مصر على تعزيز التعاون مع مختلف دول العالم في مجال إدارة المياه ، تم الاتفاق على تواصل الفنيين من الجانبين المصري والبيروفى لتحديد كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك تمهيداً لإعداد مقترح لمذكرة تفاهم بين البلدين في مجال المياه.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏


دعوة للمشاركة في مبادرة AWARe للتكيف مع المناخ

كما تم الاتفاق على عقد لقاء ثنائي بين الدكتور هاني سويلم  بيريث دى كوييار وزيرة الإسكان والتعمير والصرف الصحي بدولة بيرو على هامش فعاليات المنتدى العالمي العاشر للمياه والمزمع عقده خلال الشهر الجاري في بالى بدولة إندونيسيا.

وخلال الاجتماع تم توجيه الدعوة للوزيرة للمشاركة في الحدث الخاص بمتابعة التقدم في مبادرة AWARe والمزمع عقده ضمن فعاليات المنتدى العالمي العاشر للمياه.

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏المكتب البيضاوي‏‏
وتوجه الدكتور سويلم بالدعوة إلى دولة بيرو للمشاركة في المبادرة الدولية لدعم التكيف والصمود في قطاع المياه في مواجهة التغير المناخي AWARe والتي أطلقتها مصر خلال فعاليات مؤتمر COP27؛ لتوفير التمويلات اللازمة لتنفيذ مشروعات للتكيف مع التغيرات المناخية بالدول النامية فى قطاع المياه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.