السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام داغر ناعيًا منحة زيتون: «صديقتي وعشرة العمر»

حسام داغر

حسام داغر

ياسمين شهاب

A A

نعى الفنان حسام داغر، الفنانة الراحلة منحة زيتون، التي رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز الـ 63 عامًا وطالب الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

اقرأ أيضًا:

وفاة منحة زيتون

نشر «داغر»، صورة لـ منحة زيتون عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «منحة زيتون صديقتي وعشرة العمر توفت صباح اليوم في هدوء، عشتي خفيفة ورحلتي خفيفة متحبيش تحملي حد حزنك ومشاكلك وتعبك».

أضاف: «رحتي لـ ربنا يا بنت الناس الأصيلة اشتغلنا سوا مسرح من 2001 فرق المسرح الحر وياما ضحكنا كتير من اللي بيحصل معانا وياما حصلنا مواقف سوا حلوة».

وفاة منحة زيتون

في ذات السياق، رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء، الفنانة منحة زيتون، عن عمر يناهز 63 عامًا، ومن المقرر أن تبدأ الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد النور بالعباسية.

وأعلن الحساب الشخصي للفنانة الراحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن وفاتها، معلقً: «لله ما أعطي ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية مؤمنة بقضاء الله وقدره توفيت الفنانة "منحة زيتون ".. وصلاة الجنازة ظهرًا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

أعمال الفنانة الراحلة منحة زيتون

يذكر أن الفنانة الراحلة منحة زيتون قدمت الكثير من الأعمال الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور، إلا أنها اشتهرت أكثر بدور «أم فرحات»، الذي جسدته في فيلم «همام في امستردام»، للفنان محمد هنيدي.

ولم يكن دور «أم فرحات»، هو الدور الوحيد المميز مع هنيدي، فقد شاركت معه أيضًا في فيلم «جاءنا البيان التالي»، والذي يعتبر من أنجح أفلام هنيدي.

كما شاركت «زيتون» في مجموعة من أهم وأكبر المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، والتي منها: «كناريا وشركاه، عفاريت السيالة، فارس بلا جواد والرحايا».

search