الأحد، 07 يوليو 2024

02:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خالد بيومي: الشعباني ليست لديه الجودة التي تساعده على تحقيق البطولة

معين الشعباني

معين الشعباني

منصور مجاهد

أكد خالد بيومي، المحلل الرياضي أن الزمالك يستطيع الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بدأ في ترك بصمته مع الأبيض.

وقال خالد بيومي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: معين الشعباني، المدير الفني لنهضة بركان المغربي لديه خبرات كبيرة مع الكرة المصرية، ومع الترجي تُوج بدوري أبطال إفريقيا مرتين، ولكن مع نهضة بركان ليست لديه الجودة التي تساعده على تحقيق البطولة". 

وأضاف: ""الزمالك يستطيع الفوز على نهضة بركان المغربي، والعودة بالنتيجة إيجابية بعد الهزيمة في مباراة الذهاب، والتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية".

وتابع: "الزمالك لديه مدرب بدأ ترك بصمته مع الفريق، وعلى جوزيه جوميز أن يحسن أختيار التشكيل، وأن يلعب على قلبي الدفاع وحارس المرمى والظهير الأيمن".

وأتم خالد بيومي تصريحاته قائلًا: "الجبهة اليسرى هي الأقوى لنهضة بركان، وعلى الزمالك ألا يندفع هجوميًا، ولكنه مطالب بتسجيل هدف مبكر، لينجح في تسهيل مهمته في المباراة".

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان، بعدما تلقى الأبيض الهزيمة في الإياب بهدفين مقابل هدف.

ويلعب فريق الزمالك أمام نهضة بركان، في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على جوائز الكونفدرالية الإفريقية

وتبلغ قيمة الجوائز المالية المرصودة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للأندية المشاركة في الكونفدرالية من دور المجموعات حتى النهائي كما يلي:-

البطل (2 مليون دولار).

الوصيف (مليون دولار).

الخروج من نصف النهائي (750 ألف دولار).

الخروج من ربع النهائي (450 ألف دولار).

الخروج من دور المجموعات (400 ألف دولار).

May be an image of 2 people, people playing football, people playing soccer and text

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.