الأحد، 07 يوليو 2024

02:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سهام صالح : عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب

عمر مرموش

عمر مرموش

علي نصير

كشفت الإعلامية سهام صالح، عبر برنامج الكلاسيكو المذاع على قناة DMC، أسباب اقتراب عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فرانكفورت الألماني، من التخلف عن معسكر الفراعنة المقبل.

وقالت سهام عبر برنامجها: "طالبت إدارة فرانكفورت عمر مرموش بالخضوع لعملية في يده عقب نهاية الموسم مباشرة، والتخلف عن معسكر منتخب مصر في مايو، من أجل إتمام صفقة انتقاله لصفوف توتنهام الإنجليزي".

وأضافت: "توتنهام عرض على فرانكفورت ضم مرموش مقابل 30 مليون يورو، مما دفع النادي الألماني، لمطالبة اللاعب بضرورة التخلف عن معسكر المنتخب وإجراء جراحة يده من أجل اجتياز الكشف الطبي بنجاح داخل النادي الإنجليزي".

محمد صلاح على رأس قائمة محترفي منتخب مصر واستبعاد النني

ومن المنتظر أن تشهد قائمة المحترفين تواجد كلا من محمد صلاح «ليفربول الإنجليزي»، ومحمود حسن تريزيجيه «طرابزون سبور التركي»، ومصطفى محمد «نانت الفرنسي»، وأحمد حجازي «اتحاد جدة السعودي»، وحمدي فتحي «الوكرة القطري»، ومحمد شريف «الخليج السعودي».

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، يوم 28 مايو الجاري، أي قبل 6 أيام من انطلاق الأجندة الدولية، المقرر لها 3 يونيو المقبل، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.