الخميس، 04 يوليو 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آخر تفاصيل الأزمة بين إنبي والمصري على المشاركة الأفريقية

إنبي والمصري

إنبي والمصري

منصور مجاهد

واصل الإعلامي عبدالناصر زيدان، هجومه على رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، بسبب طلبه معرفة لائحة رابطة الأندية، عقب أزمة إنبي والمصري.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن الشريعي طلب بعد حديثي الأسبوع الماضي عن لائحة الرابطة.

وعرض زيدان خلال برنامجه على الهواء مباشرة، طريقة معرفة اللائحة، من خلال الموقع الرسمي الخاص بالرابطة.

ووجه حديثه لـ رئيس إنبي، "لو عاوز تعرف اللوائح اتصل بينا وإحنا نقولك"

وقال زيدان خلال تصريحات سابقة ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع على «قناة الشمس»، إن الشريعي نصب نفسه هو المسؤول على كرة القدم، وأنه خبير اللوائح.

وأضاف، أنه ضلل الرأي العام، وفصل اللوائح «على كيفه»، وهذا الأمر غير جيد على الإطلاق، وسوف تتسبب في حدوث أزمة بدون سبب.

وأكمل، أن كل ما يقوله عن اللوائح غير صحيحة على الإطلاق، مما جعل المصري البورسعيدي، بالإضافة لعدة أندية بإصدار بيانات بأحقية المشاركة الإفريقية.

أحمد دياب يكشف للجمهور تفاصيل الأزمة

وفجر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية مفاجأة بعد إعلان نادي إنبي تأهله للمشاركة في بطولة الكونفدرالية بعد خسارة الاتحاد من الأهلي.

وقال دياب في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إن رابطة الأندية لم تحسم الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية هذا الموسم حتى الآن.
وتابع دياب سننتظر خطاب كاف الخاص بمعرفة الفرق المشاركة في أفريقيا والمقرر وصوله في 30 يونيو المقبل

وأشار رئيس رابطة الأندية سنطالب الاتحاد الأفريقي – كاف – بعد وصول الخطاب بإمكانية تحديد الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية عقب انتهاء الموسم الكروي الخاص بالدوري المصري و هو ما تم الموسم الماضي.

تفاصيل الأزمة بين فريق إنبي والمصري

أكد نادي المصرى على أحقية الفريق البورسعيدي في المشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل بناءاً على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز في الدور الأول من المسابقة.

وكشف النادي المصري في بيان رسمي عبر منصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضه بشكل قاطع كافة الأساليب التي ينتهجها مجلس إدارة أحد أندية الشركات بالدوري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.