الخميس، 04 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حق يراد به باطل، تفاصيل تعديل لائحة انتخابات الجبلاية

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

منصور مجاهد

هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان، المسؤولين باتحاد الكرة بعد أقتراحهم بتعديل لائحة النظام الأساسي لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وقال زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس"، على "قناة الشمس"، "إن كل انتخابات يتم تعديل لائحة النظام الأساسى وكأن كوكب الكرة الأرضية لا يوجد فيه غير الاتحاد المصرى لكرة القدم، رغم أن هناك دول لا تقترب من لائحة النظام الأساسى لسنوات طويلة لأن اللائحة تعتبر بمثابة دستور لكل العاملين فى مجال كرة القدم".

وأضاف، "الحقيقة أنه حق يراد به باطل، وهو البحث عن مصالح الأندية، ولكن الحقيقة هى البحث عن الكراسى وخشية أن يتركوها لأنها إرث لهم"!

وأكمل، "المسئولون فى اتحاد الكرة أرسلوا مختصرا للأندية من أجل طلب جمعية عمومية طارئة لاتحاد الكرة لتعديل بعض البنود، وطبعا الأهم بنود الترشح للانتخابات لا أكثر ولا أقل.. هم يقولون فى مختصرهم الذى تم توزيعه على الأندية إن التعديل يهدف إلى بطلان انعقاد الجمعية العمومية إذا انعقدت بشكلها الحالي"!

وتابع، "ويقولون إن التعديل يهدف إلى تحقيق المساواة والعدالة أمام كل الراغبين فى الترشح لعضوية مجلس الإدارة دون إلزامهم بالانضمام إلى قائمة موحدة ومغلقة، ثم بالإضافة إلى ذكر مساوئ القائمة الموحدة، فضلا عن التأكيد على ذكر مزايا التعديل، وأهمها تشجيعهم على حضور الجمعية العمومية وزيادة موارد الأندية"، هذا بالضبط ما يتم ترويجه على أعضاء الجمعية العمومية".

وأوضح، “أنه لابد أن أتوقف متى سنرسو على حال أيعقل أن يتم تعديل لائحة النظام الأساسى كل دورة انتخابية، وأين دور الجهة الإدارية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضه وهل الفيفا ليس عنده سوى اتحاد الكره المصري”.
وأختتم الإعلامي عبدالناصر زيدان تصريحاته، "لا أعرف لماذا التكالب على البقاء فى اتحاد الكرة أو استمرار عضوية مجلس الإداره، أليس الموجودون فى اتحاد الكرة حاليا جاءوا وفق اللائحة الموجودة ومن خلال قائمة واحدة وقائمة أخرى منافسة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.