السبت، 06 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف صبحي يفجر مفاجأة عن موعد انتخابات الجبلاية والأندية

 وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

منصور مجاهد

كشف وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، عن موعد انتخابات اتحاد الكرة والأندية، في تصريح خاص لـ برنامج "ملعب الشمس".

وقال وزير الرياضة خلال تصريحاته الخاصة ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إن الدعوة لإجراء الجمعية العمومية ستكون في الفترة ما بين أكتوبر حتى ديسمبر المقبل، والأندية ستكون ما بين أواخر 2024 وبداية 2025.

وأضاف، أن الأهلي لديه انتخابات تكميلية في نوفمبر المقبل، بعد وفاة نائب الرئيس العامري فاروق، و ستكون الانتخابات في ديسمبر 2025، على أن يتم الدعوة لعقد الجمعية قبل 45 يوما.

كريم أبو حسين يكشف حيلة اتحاد الكرة للإستمرار في مناصبهم

فجر الناقد الرياضي «كريم أبو حسين» مفاجأة مدوية بخصوص اتحاد الكرة، وذلك في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب الشمس الذي يقدمه مع الاعلامي عبد الناصر زيدان.

وكشف أبو حسين:" أن مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم يبحثون عن تعديل لائحة بند الـ 8 سنوات من أجل الاستمرار في المجلس لأطول فترة ممكنة.

أكد كريم أبو حسين أن كل أعضاء المجلس الحالي للاتحاد المصري لكرة القدم، سيبتعدون عن مناصبهم و لن يتواجد ايا منهم في المجلس القادم.

و اختتم كريم تصريحاته:" وفقًا لمعلوماتي فأنه من المؤكد تواجد كوادر رياضية جديدة تدير المنظومة الأكبر للكرة المصرية بداية من الدورة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.