الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اهتمام كبير من أندية فرنسية وتركية بالتعاقد مع محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

إسلام عبد الجليل

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن هناك اهتمامات كبيرة من أندية فرنسية وتركية للتعاقد مع لاعب النادي الأهلي في فترة الانتقالات الجارية.

وقال سانتي أونا الصحفي المختص بتغطية أخبار الانتقالات، إن هناك اهتمام كبير من جلطة سراي التركي وموناكو الفرنسي بضم اللاعب محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «أونا»، أن عبد المنعم أحد أفضل المدافعين في قارة أفريقيا منذ عدة مواسم، أثبت خلالها نفسه مع النادي الأهلي الكبير، ومنتخب مصر.

وتابع، أن صاحب الـ 25 عامًا، يشارك بشكل أساسي مع الأهلي ولعب 25 مبارة دولية مع منتخب مصر، وظهر بأفضل شكل خلال بطولة الدوري موسم 2020،  وصنع اسمًا لنفسه خلال كأس الأمم الأفريقية 2021 مع الفراعنة، وقاد الفراعنة للمركز الثاني في البطولة.

وأردف: «توقعنا رؤية عبد المنعم في أوروبا منذ وقت سابق، لأنه يمتلك كل مقومات اللاعب المحترف، من سرعة وقوه». 

واختتم: «اللاعب مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته. وقد قام مؤخرًا بتغيير وكلاءه ليتمكن من تجربة مغامرة في أوروبا».

ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب «حمادي العقربي» برادس، معقل الترجي التونسي غدًا السبت 18 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي، وتنقل مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي عبر مجموعة قنوات، وهي: «بين إن سبورت القطرية، أون تايم سبورتس المصرية الأرضية، القناة التونسية الأرضية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.