السبت، 05 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهلال يحافظ على سجل خالي من الهزائم في الدوري بعد التعادل مع النصر

أوتافيو

أوتافيو

إسلام عبد الجليل

A A

انتهت مباراة الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري السعودي.

تقدم البرتغالي أوتافيو، بالهدف الأول لفريقه النصر أمام الهلال في مرمى «الهلال» بعد صناعة كرستيانو رونالدو، في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول.

وحصل «الهلال» على ركلة جزاء عن طريق سعود عبد الحميد في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليسددها ميتروفيتش ببراعة ليعادل النتيجة.

ونجح الهلال في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم في مباريات الدوري هذا الموسم.

رقم قياسي لأوتافيو لاعب النصر

وسجل أوتافيو مونتيرو الهدف الأسرع لنادي النصر، في تاريخ الديربي، بتسجيل هدف في الثانية (23) من عمر اللقاء، متفوقا على عبدالله الجمعان لاعب نادي الهلال في عام 1990 عندما سجل في الثانية (34) من عمر اللقاء. 

الصورة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search