السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، شاهد مباراة النصر والوصل في نهائي كأس الإمارات

الوصل

الوصل

إسلام عبد الجليل

A A

بث مباشر، شاهد مباراة النصر والوصل في نهائي كأس الأمارات، ينتظر عشاق الدوري الإماراتي في كل مكان المباراة المرتقبة بين النصر  والوصل في نهائي كأس الإمارات.

وتأهل الوصل إلى نهائي كأس الأمارات للمرة الـ 11 تاريخه، وأخر مره كانت أمام العين عام 2018 وخسر نتيجة 2-1.

الصورة

ويعتبر هذا النهائي رقم 12 للنصر، والأول منذ 3 سنوات حين خسر أمام شباب الأهلي 1-2 عام 2021.

شاهد مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس الأمارات

ويمكنك مشاهدة مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس الأمارات، والتي تنطلق في السادسة والنصف مساء على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الوصل ضد النصر في نهائي كأس الإمارات

وتنطلق مباراة النصر والوصل في تمام الساعة السادسة والنصف في نهائي كأس الأمارات، على شبكة قنوات أبو ظبي على ستاد هزاع بن زايد، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال موقع الجمهور.

تشكيل النصر ضد الوصل في كأس الأمارات

وجاء تشيل النصر كالتالي:  أحمد شامبيه في حراسة المرمى، ي خط الدفاع: حسين مهدي، سمير ميمشيفيتش، جوستافو، محمد برغش، في خط الوسط: جلوبير ليما، موسى نداي،راشد عمر، في خط الهجوم: عادل تاعرابت، جابياديني، يوري ميديروس.

تشكيل الوصل ضد النصر في نهائي كأس الأمارات

وجاء تشكيل الوصل كالتالي: في حراسة المرمى: خالد السناني، في خط الدفاع: سفيان بوفتيني – سيونج هيونج – ألكسيس بيريز – علي حسن، في خط الوسط: عبد الرحمن صلاح– نيكولاس خيمنيز– سياكي سيدبي، في خط الهجوم: سيفروفيتش– فابيو دي ليما– علي صالح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search