الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نتفليكس» تكشف موعد طرح فيلم «أميرة»

صبا مبارك

صبا مبارك

سلوى أبو زيد

A A

أعلنت منصة «نتفليكس» العالمية، عن موعد طرح فيلم «أميرة»، الذي تقوم ببطولته صبا مبارك، وسبق وعرض الفيلم في العديد من المهرجانات الدولية.

ومن المقرر طرح فيلم «أميرة» عبر منصة «نتفليكس» في مختلف دول العالم يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد أن عرض على شاشات السينما والمهرجانات.

أحداث الفيلم «أميرة»

تدور أحداث الفيلم حول أميرة، وهي مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد دخول والد نوار السجن في المعتقلات الإسرائيلية، على الرغم من اقتصار علاقتهما على زيارات السجن يظل نوار بطل أميرة، ويعوضها حب من حولها عن غياب والدها، لكن عندما تفشل محاولات إنجاب طفل آخر ويُكشف أن نوار عقيم، تنقلب حياة أميرة رأسا على عقب.

أبطال فيلم «أميرة»

يشارك في بطولة فيلم «أميرة» عدد كبير من النجوم العرب، منهم صبا مبارك، علي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي يقدمها الفيلم لأول مرة سينمائياً في دور أميرة، قيس ناشف، وليد زعيتر، مونتاج أحمد حافظ الذي سبق له التعاون مع دياب في فيلم اشتباك، ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

آخر أعمال صبا مبارك

يذكر أن آخر أعمال صبا مبارك في الدراما المصرية مسلسل ليلة السقوط، وشاركها البطولة كلا من طارق لطفي، باسم ياخور، كندة حنا، ميلاد يوسف، ذو الفقار خضر، نورا عبد الرحمن، رياض شهيد، مازن محمد مصطفي، حسن هادي، أحمد صيام، جواد الشكرجي، تأليف مجدي صابر، إخراج ناجي طعمي.

تدور أحداث المسلسل بين عامي 2014 – 2017، وتتناول أحداث الموصل إبان سنوات احتلالها من قبل تنظيم داعش، وتستعرض الظروف المأساوية التي عاشها أهل الموصل خلال تلك الحقبة، وكيف استطاعت القوات المسلحة العراقية المسلحة بالشراكة مع قوات البيشمركة وقوات الحشد الشعبي من دحر الإرهاب.

كما شاركت في مسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد، وتدور أحداث العمل حول شخصية توبة التي ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

يشارك في بطولة المسلسل كلا من دياب، مصطفي أبو سريع، ماجد المصري، انتصار، مروة الأزلي، رحاب الجمل، أسماء أبو اليزيد، عارفه عبد الرسول، محمد لطفي، تأليف أحمد حلبة، إخراج أحمد صالح.

search