السبت، 06 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

متحدث الاحتلال: استعدنا 3 جثث لأسرى داخل غزة بالتعاون مع «الشاباك»

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي

أيمن عبدالمنعم

قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاجاري، اليوم الجمعة، إن القوات الإسرائيلية تمكنت من تخليص جثث عدد ضحايا حفل 7 أكتوبر، بعد عملية مشتركة بين الجيش وجهاز الشاباك الإسرائيلي.

وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال خلال مؤتمر صحفي نقلته «القاهرة الإخبارية»، أن الجيش الإسرائيلي تمكن من استعادة 3 جثث لأسرى كانوا محتجزين في قطاع غزة، وبعض الجثث الأخرى لضحايا حفل الـ 7 من أكتوبر، بعد أن نفذ عملية داخل القطاع ، مستندة إلى معلومات استخباراتية تحصل عليها من خلال تعاونه مع جهاز الشاباك الإسرائيلي.

وزعم دانيال هجاري، أن الجيش الإسرائيلي يبذل جهدًا كبيرًا داخل قطاع غزة، لاستعادة باقي المحتجزين والأسرى من قطاع غزة في أسرع وقت ممكن، مضيفًا، أن الجثث التي عثر الجيش عليها تعود لأسرى قتلوا خلال هجوم الـ 7 من أكتوبر.

وكشف المتحدث باسم الاحتلال الإسرائيلي عن أسماء الجثث التي تمكن الاحتلال من العثور عليها بعد العملية في قطاع غزة، وهم، يتسحاق جلينتر وشيني لوك، وعميت بوسكيلا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.