السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من «كان» يسرا تهنئ الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، ماذا قالت عنه؟

عادل امام ويسرا

عادل امام ويسرا

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة يسرا، أن الزعيم عادل إمام، ساعد على أن يكون للنجوم المصريين «ضهر وسند» في كل أنحاء العالم، وذلك تزامنا مع عيد ميلاده الـ 84.

وهنأت يسرا، الزعيم بعيد ميلاده خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم، ربنا خليك لينا ويديك طولة العمر، خليت لينا ضهر جامد أوي في السينما والفن وكل أنحاء العالم».

وأضافت: «أنا بكلمك من «كان» عشان أنت واحشني لكن مش هقدر أجيلك، عشان مش هقدر، كل سنة وأنت بألف خير يا قمر».

أهم أعمال عادل إمام السينمائية

قدم عادل إمام العديد من الأعمال السينمائية، أشهرها «الإرهاب والكباب»، «السفارة في العمارة»، «أمير الظلام»، «عريس من جهة أمنية»، «إتنين على الطريق»، «كراكون في الشارع»، «حنفي الأبهة»، «المتسول»، «الإنس والنمس»، وغيرها من الأفلام.

والجدير بالذكر أن عادل إمام ويسرا، كونا ثنائي ناجح في تاريخ السينما المصرية، حيث شاركا في أكثر من عمل فني، لاقى نجاحا كبيرا من بينها «بوبوس»، و«الإنس والنمس».

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search