الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم حملات المقاطعة، «شيبسي» تستفز المواطنين بزيادة أسعار «فورنو»

شيبسي فورنو

شيبسي فورنو

إيناس خاطر

A A

ارتفاع جديد في الأسعار يشهده السوق لمحبي منتج فورنو والخاص بشركة شيبسي، حيث ارتفعت أسعاره اليوم الجمعة 17 مايو 2024، رغمًا عن كونها من الشركات التي تدعم كيان الاحتلال الإسرائيلي، وتتواجد ضمن قائمة المقاطعة المُعلن عنها.

ويكشف موقع «الجمهور الإخباري» عن السعر الجديد لشيبسي فورنو والذي أعلنت عنه شعبة المواد الغذائية، والتي جاءت علي النحو التالي: 

فورنو تعلن عن زيادة جديدة بالأسعار 

ومن جانبها، أعلنت شعبة المواد الغذائية بالغرفة التجارية، عن تطبيق زيادة جديدة في أسعار فورنو شيبسي وفقًا للسعر الذي وضعته الشركة علي الأكياس الجديدة. 

أسعار أكياس شيبسي فورنو الجديدة 

وأشارت الشعبة في بيانها، إلى حجم الزيادة علي سعر كيس فورنو شيبسي والتي بلغت 3 جنيهات، حيث ارتفع سعر الكيس الواحد من 7 جنيهات إلي 10 جنيهات بداية من اليوم الجمعة 17 مايو 2024.

شعبة المواد الغذائية تطالب بتعديل قانون المحال التجارية 

وطالبت شعبة المواد الغذائية، في بيان سابق لها بإعادة النظر في تطبيق قانون المحال التجارية رقم 154 لسنة 2019، على أن يتم تطبيقه على من ليس لديه رخصة، أما من له رخصة فلا مجال لتطبيق القانون عليه لاكتسابه مركز قانوني مستقر حرصًا على انتظام السوق المصري.

وأوضحت الشعبة، أن أي أعباء إضافية سيتحمل فاتورتها المواطن، في الوقت الذي نسعى فيه إلى خفض الأسعار.

جدير بالذكر، انتهاء المهلة المحددة للمحلات غير المرخصة نهائيًا في شهر ديسمبر الماضي، فيما يتبقى ستة أشهر على المحلات المُرخصة وفقًا للقوانين السابقة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search