الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشناوي: نستعد بقوة لمواجهة الترجي واعتدنا على الضغوط الجماهيرية

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة : «إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيًا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة».

وأضاف حارس مرمى الأهلي: «الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدًا على احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس».

وأوضح قائد الأحمر «أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبًا على الفريقين، لكن لاعبو القلعة الحمراء يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدًا أن المباريات النهائية دائمًا تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية».

وأكد الشناوي، أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائمًا ما تكون خارج التوقعات، مضيفًا: لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدًا للنهائي.

وأكد حارس مرمى الأهلي، أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ 8 سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددًا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.

 واختتم الشناوي حديثه، بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة، واللاعبون اعتادوا على الضغوط، وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

نتيجة الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي

وخلال الاجتماع الفني، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.

وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

موعد مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت الموافق 18-5-2024.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس بتونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.