السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بذهاب نهائي إفريقيا

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يقام اليوم الجمعة الموافق 17-5-2024 الاجتماع الفني للمباراة التي تجمع بين الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ السبت على ستاد حمادي العقربي الأولمبي بمدينة رادس.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي

ويعقد ظهر اليوم الجمعة، الساعة 11 صباحًا بتوقيت تونس، الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر، في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في تونس، الاجتماع الفني لمباراة الترجي والأهلي، وذلك بحضور خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري. 

May be an image of 6 people, people playing football, people playing soccer and text

موعد مباراة الترجي والأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدًا السبت الموافق 18-5-2024.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت تونس، على ملعب حمادي العقربي الأولمبي في رادس بتونس.

والتقى الأهلي مع الأندية التونسية في المباريات النهائية للبطولات الإفريقية المختلفة، في 7 نهائيات، حسم الأحمر منها 6 ألقاب، منها ثلاثية دوري أبطال أفريقيا نسخ «2005 - 2006 - 2012»، وثلاثة ألقاب أخرى لبطولة السوبر الأفريقي، نسخ «2007 - 2009 - 2014»، بينما خسر المارد الأحمر نهائيًا واحدًا لدوري أبطال إفريقيا، كان أمام الأندية التونسية، لصالح النجم الساحلي، نسخة 2007.

May be an image of 3 people, people playing football, people playing soccer and text

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search