السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يضع خطة عبور الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

يستعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لوضع خطة عبور منافسه الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في رادس من أجل مباراة العودة في القاهرة، وسط الجماهير التي لا تمل من دعم المارد الأحمر.

كولر يرفع راية التحدي أمام الترجي التونسي  

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة من أجل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي برادس.

May be an image of 6 people, people playing football, people playing soccer and text

ويخوض النادي الأهلي مرانه الرئيسي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» على ملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس.
يراجع المدير الفني مع لاعبيه التعليمات الفنية الخاصة بالمباراة والادوار المكلف بها كل لاعب، وفقا لخطة اللعب التي استقر عليها الجهاز الفني. 

May be an image of 3 people, people playing football, people playing soccer and text

مشوار الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي بنظيره فريق الترجي التونسي، في المباراة النهائية، بعد تخطيهما عقبة مازيمبي وصن داونز، فانتصر المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، وفاز الترجي التونسي على صن داونز بثنائية نظيفة في مجموع اللقاءين.

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي الأهلي والترجي في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، على ملعب «حمادي العقربي» برادس، معقل الترجي التونسي غدًا السبت 18 مايو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي، وتنقل مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي عبر مجموعة قنوات، وهي: «بين إن سبورت القطرية، أون تايم سبورتس المصرية الأرضية، القناة التونسية الأرضية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search