السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اليوم الـ 224 للعدوان

أكثر من 35 ألف شهيد في غزة، وقصف رفح وحرق خيام النازحين

دمار غزة - أرشيفية

دمار غزة - أرشيفية

مارسيل أيمن

الحرب في غزة، تستمر دولة كيان الاحتلال الإسرائيلي في عدوانها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك لليوم الـ 224 للعدوان، منذ السابع من أكتوبر الماضي. 

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية خلال التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ 224 على قطاع غزة.

وأوضحت الصحة الفلسطينية خلال بيانها أن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع، حيث وصل منها للمستشفيات 31 شهيد و 56 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية. 


أكثر من 35 ألف شهيد منذ بداية العدوان على غزة

وأضاف الدكتور أشرف القدرة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بلغت 35303 شهيد و79261 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

كما أشار «القدرة» خلال بيانه إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. 


الاحتلال يستهدف رفح الفلسطينية ويحرق خيام النازحين 

وفي ذات السياق استهدفت قوات الاحـتلال مدينة رفح الفلسطينية طوال الليلة الماضية، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية خلال نبأ عاجل لها فجر اليوم. 

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال دمر منزلًا قرب المستشفى الكويتي برفح الفلسطينية، وأن آليات الاحتلال تقوم بتجريف مناطق في بيت حانون، مشيرًا إلى أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي تحرق خياما للنازحين برفح الفلسطينية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.