الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إنجي علاء عن واقعة مندوب توصيل المبيعات: «جهل وقلة دين»

إنجي علاء

إنجي علاء

ياسمين شهاب

A A

علّقت السيناريست إنجي علاء، على واقعة مندوب توصيل المبيعات الذي يرفض توصيل أي منتج غير شرعي، بأن ما حدث هو انتهاك للخصوصية وتصرف قليل الذوق وسخيف من قبل المندوب، -على حد وصفها-.

اقرأ أيضًا:

وكتبت "علاء" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مش عايزة أكون سخيفة بس موضوع مندوب الأوردر ده لو حقيقي فهو فيه كم كبير من التجاوزات.. أولا انتهاك خصوصية الناس لأنه عيب يفتح يشوف الأوردر فيه إيه، وثانيا قلة ذوق أنه يتكلم عنه حتى لو شافه صدفة ويتدخل في اللي مالوش فيه».

وأضافت: «أن ما حدث قلة وعي بآداب المهنة ووجهة غير مشرفة للمنتج اللي بيوصله، والواقعة تدل على جهل وقلة دين وأخلاق وثقافة ويجب على أصحاب شركات التوصيل وضع معايير وقوانين للتعامل مع العملاء وأن ما حدث مأساة».

واقعة مندوب توصيل المبيعات

وانتشرت منذ أيام، واقعة لمندوب توصيل مبيعات يقوم بتوصيل أورد إلى سيدة، ولكن قبل أن تستلم الفستان سألها المندوب "أين سترتدي هذا الفستان، لأني لم أقوم بتوصيل أي منتج غير شرعي".

وعقب انتشار هذه الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الجميع يٌعلق بين مؤيد للتصرف المندوب على اعتبار أنه لا يُريد أن يُغضب الله وآخر مُعترض معتبرًا أنه تتدخل في مالا يعنيه، وطالبوا شركة الشحن التي يعمل فيها بأخذ إجراء رسمي ضده.

آخر أعمال السيناريست إنجي علاء

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي علاء، مسلسل "كوفيد-25"، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل بلا دليل، بطولة درة وخالد سليم، وإخراج منال الصيفي.

قصة مسلسل كوفيد-25

في عام 2025، ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

search