الأربعاء، 07 أغسطس 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو ضد البليهي، ديربي ناري بين النصر والهلال في الدوري السعودي اليوم

كريستيانو رونالدو وعلي البليهي

كريستيانو رونالدو وعلي البليهي

سلمى ياسر

A A

يستعد نادي النصر لاستضافة غريمه التقليدي الهلال بطل الدوري، في ديربي جديد يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» الموسم الحالي.

وتتجدد مواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر مع مدافع الهلال علي البليهي في الديربي المنتظر بينهما، والذي من المتوقع أن يشهد جدلًا كبيرًا بسبب هذا الثنائي.

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي  

يحتضن ملعب الأول بارك معقل العالمي أحداث مباراة النصر والهلال مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والهلال في دوري روشن للموسم الحالي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

بعد ميسي.. علي البليهي يفاجئ كريستيانو رونالدو (صور)

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال اليوم 

وستتابع الجماهير ديربي الدوري السعودي بين النصر والهلال في جميع أنحاء العالم، ويبحث عشاق كرة القدم السعودية عن القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة.

ومن المقرر أن تُنقل أحداث مباراة النصر والهلال، مساء اليوم الجمعة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، على قناتي SSC HD 1 وSSC HD 5، فيما يعلق على المباراة الثلاثي، فهد العتيبي ومحمد حسين وفهد العريشي. 

أخبار كريستيانو رونالدو: بسبب سلوكه ضد البليهي.. إيقاف كريستيانو رونالدو  مباراتين - المشهد

ترتيب النصر والهلال في الدوري السعودي 

يتصدر الهلال جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 89 نقطة، بعدما خاض الفريق 31 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 29 مواجهة وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة حتى الآن.

بينما يتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب فرق دوري روشن برصيد  77 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق 25 فوز وتعادلين وتلقي 4 هزائم.

مشادة بين كريستيانو رونالدو والبليهي في ديربي الرياض.. فيديو - بالجول

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.