الخميس، 11 يوليو 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تصدرها التريند في الأيام الأخيرة، أزمات أصالة مع أزواجها لا تنتهي

أصالة

أصالة

مصطفى شلي

تصدرت في الفترة الأخيرة الفنانة أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، مؤشرات البحث على الموقع العالمي “جوجل”، بعدما انتشرت أخبار عن انفصال الثنائي، حيث لم يعد الأمر جديدًا على قائمة أزمات أصالة.

أصالة وأزواجها

وتردد في الفترة الماضية العديد من الشائعات حول انفصال أصالة عن زوجها الشاعر فائق حسن، حيث لم ترد “صولة” في الوقت نفسه بل، حيث فضلت الصمت في الموقف وبعدها نشرت مقطع فيديو لها رفقة زوجها، ليتأكد الجميع أن ما قيل كان مجرد شائعات مغرضة.

نرصد لكم في السطور القادمة أهم الأزمات التي مرت بها “صولة”، حيث كان النصيب الأكبر في تلك الخلافات من نصيب زيجاتها:

أصالة وزوجها فائق حسن 

أزمة أصالة مع طليقة زوجها الشاعر فائق حسن 

وفي زواجها الأخير من الشاعر فائق حسن، اتهمتها طليقة زوجها لها باقتحام منزلها في غيابها، وخرجت مارتا حامد في بث مباشر مشترك مع الصحفي اللبناني إيلي باسيل، لتكشف له عن حالة المنزل فور وصولها من الولايات المتحدة الأمريكية.

واكتشفت طليقة فائق حسن اختفاء محتويات المنزل بما فيه متعلقاتها وأوضحت أنها تلقت أثناء سفرها، مكالمة من فائق حسن قال فيها: أنا راح أخد الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي وبيت أصالة، ورح أخد الأولاد وإذا بدهم رح ييجوا عندك، وأكدت مارتا حامد أنها راسلت فائق حسن وزوجته أصالة  وحذرتهما من دخول المنزل في غيابها، مؤكدة أنها تعرف أن البيت مملوك لطليقها لكنها تعيش فيه مع أولادها الثلاثة.

أصالة وطليقها طارق العريان وأولادهما

أزمة أصالة وطارق العريان

وتزوجت أصالة بعد الانفصال من أيمن الذهبي في سنة واحدة من المخرج والمنتج طارق العريان وأنجبت منه توأم هما آدم وعلي، ثم تم الانفصال بعد قصة حب كبيرة، وأثمر عن طفلين تؤام، ظلت الشائعات تراودهما بعد طلاقهما.

كان الانفصال بسبب خيانة طارق لأصالة المتكرر، حتى أنه دخل في قصة حب جديدة، ثم قامت أصالة بنشر بيان صحفي قالت فيه: “الشعب عامل مثل الست الّلي ما بتطلب الانفصال إلا إذا خانها شريكها وبالغ، لأنه مين بيتمنى المجهول وبيرحله؟ شوية قهر وشوية ظلم وشوية إهمال مقبولين، بس كل شي بيزيد عن حدة”.

أصالة وطليقها أيمن الذهبي

أزمة أصالة وأيمن الذهبي 

تزوجت مرتين رسميًا الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منها ابنتها شام والتي احتفلت بزفافها منذ شهور قليلة، وكذلك ابنها خالد وانفصلت عن زوجها أيمن الذهبي عام 2005 وقالت إنه كانت يحاسبها على كل شيء وشعورها بالخوف وكان غير واثق فيها ودائم الخلاف معها.
وكشفت أصالة في برنامج تلفزيوني عن سبب طلاقها من زوجها أيمن الذهبي وهو تعرضها للخيانة، ولكنه بادلها الاتهام بأنها كانت على علاقة بطارق العريان، الذي تزوجته فيما بعد، وعليه صرح الذهبي أن العريان طعنه في ظهره وقال: "لست متأكدًا أن أصالة كانت تخونني أثناء زواجنا، ولا أعرف مدى حقيقة هذا الأمر، لكن الشك دخل قلبي في بعض الأوقات بسبب الغيرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.